مى نار للجنس

منتدى جنسى فاخر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العلاقة الشرجية بين الزوجين!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dgungush



المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 15/06/2013
العمر : 51
الموقع : jordan

مُساهمةموضوع: العلاقة الشرجية بين الزوجين!!!   الأربعاء يونيو 26, 2013 11:45 am

==== الجنس الشرجي ====

العلاقة الشرجية لو اتعملت بطريقة صح مفيش منها مشكلة. نسبة حدوث ارتخاء في الدبر من ممارسة صحيحة للجنس الشرجي قليلة جداً. زي أي حاجة في الدنيا وزي مثلاً احتمال إنك تقطع صابعك وانت بتعمل سلطة. ولذلك ممكن نقول إن الجنس الشرجي ليس له أضرار إذا تم ممارسته بطريقة صحيحة.

عضلة الدبر لديها القابلية على الاتساع لاستيعاب القضيب دون تمذق ولكن في نفس الوقت فتحة الشرج غير فتحة المهبل مفيش فيها إفرازات تسهل العملية الجنسية. ولذلك على الطرفين عمل ذلك بطريقة صحيحة ومساعدة الطرف المستقبل على الاسترخاء واستخدام المزلق المناسب.
...
في ضرر تاني خاص بالجنس الشرجي مع الست.. وهو الانتقال من الجنس الشرجي للجنس المهبلي وذلك لأن فتجة الشرج بها بكتريا طبيعية عايشة هناك ولكن هذه البكتريا يمكن أن يتم نقلها عن طريق العضو الذكري للمهبل الغير مؤهل لذلك مما يؤدي لحدوث مشاكل مثل الالتهابات وغيرها. ولذلك يجب عدم الانتقال من الجنس الشرجي للجنس المهبلي في نفس العملية الجنسية إلا إذا ارتدى الرجل واقي ذكري مثلاً وقام بتغييره بآخر جديد قبل الانتقال من الجنس الشرجي للجنس المهبلي.

الناس حين تتحدث عن الجنس الشرجي دائماً تتكلم عن مشاكل اتساع فتحة الشرج وما إلى ذلك ولكن في الواقع قد يكون ذلك صحيح في الوطن العربي نتيجة قلة التوعية الجنسية فإذا كان المستقبل للجنس الشرجي رجل كان أو إمرأة غير مستعد نفسياً لذلك أو رافض للأمر وهناك قلق ستكون العضلات غير مرتخية ومنقبضة ونتيجة قلة حيل المرأة خاصة في مجتمعنا لا تعبر عن قلقها أو يمكن أن يجب زوجها الحق في فرض متعتها عليه مما يؤدي إلى تهتكات في العضلات وذلك يحدث جميع المضاعفات والمشاكل التي يتحدث عنها الناس.

هناك بعض النساء أو الرجال يحبون مزج شعور الألم بشعور المتعة الجنسية ولذلك يحبون بعض العنف في العلاقة الجنسية عامة. إذا كانوا يحبون هذا العنف في العلاقة الشرجية أيضاً فعليهم معرفة أضرار ذلك وبعد ذلك لهم حرية الاختيار.

هناك الكثير من النساء والرجال (المثليين والغير مثليين) يجدوا متعة في مداعبة فتحة الشرج أو ممارسة جنس شرجي كامل وذلك لإن بها نهايات عصبية كثيرة يمكن إثارتها.

=================

في النهاية أحب أضيف ثلاث نقاط:

أولاً: الجسم البشري ملك لكل شخص ومن حقه استخدامه بالطريقة التي تروق له. كل ما عليه أن يكون واعي لحماية جسده وجسد من يحب وكل ما علينا أن نقوم بتوعية الناس لحماية جسدهم وجسد من يحبوا. لا يوجد قواعد لاستخدام الجسم ولكن يوجد إرشادات سلامة وتنبيه.

ثانياً: أي فعل جنسي أو غير جنسي يتم فرضه على شخص آخر بغير رغبته هو فعل مشين ويجب أن نتوقف لنفكر به قبل فعله. إحداث أي درجة من درجات الألم بإنسان آخر لا يريد ذلك يعتبر جريمة في حق إنسانيته أو إنسانيتها.

ثالثاً: مشاهد الجنس في الأفلام الإباحية لا تعبر عن واقع الجنس .. وخاصة مشاهد الجنس الشرجي. لا يجب أن نتوقع أو نقوم بمثل ما نراه في هذه الأفلام. هذه الأفلام وظيفتها خلق خيال مثير للأفراد وليس وظيفتها تمثيلها كما نراها على أرض الواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العلاقة الشرجية بين الزوجين!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مى نار للجنس :: اللواط والسحااق :: منتدى اللواط-
انتقل الى: